الربح من مشاهدة الإعلانات للمبتدئين - أفضل المواقع في عام 2023

 


هذا النوع من طرق الربح من الإنترنت من أسهل الطرق وهو للمبتدئين والذين لا يمتلكون أي مهارة أو رأس مال، فمشاهدة الإعلانات بغرض الربح تعتبر من الطريق السهلة جدا والتي لا تحتاج لمجهود كبير أو تعلم مهارات معينة، على عكس العمل كمستقل على الإنترنت أو منشئ محتوى. 

(تعرف على أفضل الطرق للربح من الإنترنت لعام 2023)

مميزات وعيوب الربح من مشاهدة الإعلانات

الميزة الوحيدة لهذا المجال هي أنك لست بحاجة لرأس مال أو تعلم مهارات معينة أو دراسة، كل ما تحتاجه هو حاسوب متصل بالإنترنت وتبدأ العمل مباشرة، ولكن على الرغم من سهولة هذه الطريقة من طرق الربح إلا إن لها عيوب. كما قلت سلفا إن مشاهدة الإعلانات من أسهل الطرق ولكن العائد المادي لها ضعيف جدا ولا يصلح كمصدر دخل يعتمد عليه، لذلك يعتبرها البعض مصدر إضافي أو للتسلية أثناء أوقات الفراغ وجمع المال.

مواقع صادقة للربح من مشاهدة الإعلانات

1- موقع Timebucks

يعتبر موقع تايم باكس من أفضل المواقع للربح من مشاهدة الإعلانات واستطلاعات الرأي، الموقع يضم عدة طرق أخرى غير مشاهدة الإعلانات، عند التسجيل في الموقع تحصل على 1 دولار هدية من الموقع نفسه، والحد الأدني للسحب هو 10 دولار.
طرق الدفع: 
  • بنك سكريل Skrill
  • تحويل بنكي
  • تحويل بيتكوين Bitcoin
  • Airtm
رابط الموقع timebucks.com

2- موقع Swagbucks 

من المواقع الصادقة في مجال الربح من استطلاعات الرأي ومشاهدة الإعلانات، والإحالات وتحميل التطبيقات، يعطيك الموقع أرباحك على شكل نقاط تسمى SB وعند الوصول لـ 700 SB أي 5 دولار تقريبا تستطيع أن تسحب أرباحك.
طرق الدفع:
  • PayPal عند الوصول إلى 5 دولار.
رابط الموقع : www.swagbucks.com

3- موقع Coinpayu

من أفضل المواقع لربح البتكوين من مشاهدة الإعلانات، ولديه الكثير من الإعلانات على عكس كثير من مواقع الربح، لذلك فهو يعتبر الأفضل في هذا المجال، تستطيع تحقيق ألف ساتوشي يوميا من مشاهدة الإعلانات والعروض اليومية، تستلم أرباحك على محفظة البتكوين الخاصة بك. الحد الأدنى لسحب الأرباح هو 1 دولار أمريكي.

رابط الموقع: coinpayu.com

4- موقع Adptc.top

موقع شبيه بموقع coinpayu فهو من ضمن المواقع الصادقة للربح عن طريق مشاهدة الإعلانات، ويدفع لك أرباحك بالبتكوين، إلا إن الحد الأدنى للسحب مرتفع عن موقع Coinpayu، الحد الأدنى للسحب من الموقع 50,000 ساتوشي.

رابط الموقع: adbtc.top

هل مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات تصلح كمصدر دخل؟

هذه المواقع ليست الخيار الأفضل لتحقيق أرباح من الانترنت، ولكنها أسهل خيار متاح، لذلك لا ننصح بإهدار الوقت مع هذه المواقع وتعلم مهارة أو الإستثمار عبر الأنترنت لتحقيق دخل ثابت ويصلح كمصدر دخل أساسي، يمكن التعرف على أفضل طرق للربح من الإنترنت من خلال المقال التالي:
المقال التالي المقال السابق
لا تعليقات
إضافة تعليق
رابط التعليق